A.D. intervista RobertoPapini

A. D. تصميم المقابلات RobertoPapini.

متقدّم وفنّ نقد للسلطة المعترف بها ،

مع بدء “CPA-Arting159 ART DESIGN and ARCHITECTURE” ، بدأ روبيرتو بابيني بتدشين طريقة جديدة للتفكير في التصميم الداخلي للمنازل الفاخرة. يعد مفهومًا ثقافيًا وإشرافيًا يعمل على تحسين الأعمال الفنية في مجال الحوار مع الهندسة المعمارية ومع قطع التصميم الموقّعة من قِبل المصممين العظماء مثل الجسور ، SOTTSASS و MENDINI.تدبير مخصص للمنازل المرموقة. إن الأمر لا يتعلق ببساطة بتأثيث مساحة ، بل هو خلق مفهوم يمكن من خلاله لأعمال الحوار الفني مع الهندسة المعمارية ومع القطع التصميمية ذات المستوى الأعلى ، المصممة من قبل مصممين مثل جيو بونتي وأليساندرو مينديني وإيتوري سوتاساس “. لماذا شعرت بالحاجة إلى الجمع بين الفن والتصميم والهندسة المعمارية في مكان واحد؟




والتعايش ». هكذا يتحدث روبرتو بابيني – مالك المعرض والناقد الفني ، مؤسس معرض ميلانو للفن التشكيلي Arting159 – عن المشروع الجديد الذي شهده بطل الرواية منذ شهر سبتمبر: بدء “CPA-Arts of architecture” ، ومقره عبر بانتانو 2 ، على بعد أمتار قليلة من الكاتدرائية ميلان. من هو CPA؟

“CPA (اختصار للمنشآت المعمارية المنظور) يقدم مشاريع التصميم الداخلي على

“على مدى مئات السنين الماضية

اتخذت مختلف التخصصات الفنية مسارات متباينة ، مبتعدة عن تلك الرؤية الوحدوية التي

بدلا من ذلك فقد تميزت

الماضي. اليوم نشهد توليفة جديدة بين التعبيرات الفنية المختلفة: تتبع إعادة تعريف مهارات المهندس المعماري ، الذي ، بالإضافة إلى كونه مصممًا وبانيًا لا تشوبها شائبة ، يجب أن يعرف الفنون ويحبها بحماس “.

كيف تطورت بانوراما الفن منذ أن قمت بتأسيس معرض الصور الخاص بك في عام 2007؟

“اليوم لم يعد من الممكن قصر المرء على اللوحات والمنحوتات ، أي ما يسمى بالفن الخالص. يتطلع الإبداع إلى عالم الإنتاج والصناعة والمواد الجديدة: لم يعد العمل الفني غاية في حد ذاته ، ولكنه أصبح كائنًا مصممًا لإعادة إنتاجه. إننا نشهد تبادلًا كيف يتغير دور مدير المعرض في هذا السيناريو؟حقيقيًا للأشكال بين عالم الفنون وعالم الأشياء الصناعية ».

“في حالتي ، لا يزال Arting159 هو المكان الذي أكرس فيه نفسي لاستكشاف المواهب الشابة ومكان التقاء لأولئك الذين يشتركون في حب الفن القابل للتحصيل.

في الوقت نفسه ، يحدد اتفاق السلام الشامل

استراتيجية جديدة ، يعمل فيها الفنانون والمهندسون المعماريون والمصممون معًا لإنشاء مسافات وكائنات وظيفية وجميلة على حد سواء “. www.arting159.com

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *